الرئيسية / مكتبة التغريدات / مصرية مصرية…والدساتير الاربعة تحتم تقديم متهمين بالخيانة العظمي !!

مصرية مصرية…والدساتير الاربعة تحتم تقديم متهمين بالخيانة العظمي !!

 

التفاصيل :

حتى يعلم الناس الحقيقة التي هي اكبر من تيران مليون مرة:
البحر الاحمر في حقيقته الاستراتيجية بحيرة عربية مسلمة  !!!

لو طبقت اتفاقية الدفاع العربي المشترك على نحو ما أعدها جهابذة الوفد برياسة النحاس ما عاش الكيان الصهيوني شهرا واحدا
لكن العرب طيبون !!!!!!!!!!!!!
سيعلق على كلامي من المزايدين من هو جاهز بمقولة مغالطة وهي ان الانجليز هم الذين انشأوا الجامعة العربية تماما مثلما أن الخيوط الجراحية التي رأب بها الجراحون العمليات الجراحية التي أجريت في جسدي انجليزية
حلف الناتو فاعل و فعال
والجامعة العربية الاقدم منه لا تبيع الا بالريال

التفاصيل :

الانقلابيون فيما يتعلق بتيران جناحان
جناح الدكاترة الذين يجزمون بالسعودة
وجناح مع الرصين يقول اننا سنكسب المليارات ونحتفظ ايضا بالجزر بخطة جهنمية ارسلوا لي صورة مصغرة مختصرة لها مع تذكيري بان منْ خدع الاخوان وسرق مصر كلها يستطيع ان يخدع المملكة ويبيع لها سمك في ماء ثم يصطاد السمك ثاني !!
سبحان الله

التفاصيل :

هذه شهادة يعتز بها التاريخ كتبها الدكتور صفي الدين حامد 
****************************************
في عام 19844 كنت منشغلا بدراسه الدكتوراه في جامعه فرجينيا وكان أحد التطبيقات الوثيقه الصله بموضوع الرساله الخاص بي في حقل التخطيط الأستراتيجي هو انشاء المحميات الطبيعة. استدعاني المسئولين عن وكاله التنميه الدوليه الأمريكيه في وشنجطن واطلعوني علي قانون الحكومه المصريه رقم 422 لسنة 1982, ثم عرضوا علي أن اعمل كمستشار فني لمده زمنيه محدوده، خاصه عند زياره الوفود المصريه لوشنجطن.كانت معظم الوفود للاسف تتكون من رتب عسكريه رفيعه لا تعرف ولا تكترث بالهدف الأساسي وهو انشاء المحميات الطبيعة. كان مايشغل بال الكثير منهم هو إما السياحه والتسوق في أمريكا، أو اكتشاف من هو عميل المخابرات الأمريكيه بين كل من يقابلوه، هل هو العبد لله؟ أم هو أحد مسئولين الوكاله الأخرين؟ وكما يتوقع أي عاقل فمثل هذا الاستكشاف الساذج يصبح مستحيلا عندما تكون قدرات الرتب العسكريه الرفيعه في فهم اللغه الأنجليزيه أكثر من متواضعه، وتسائلت دائما: لماذا يرسلون لنا هنا من لا يعرف أقل من القليل عن اللغه أو عن موضوع المعونه ؟
أشهد أن مسئولين وكاله التنميه الدوليه الأمريكيه كانوا جادين في محاوله مساعده مصر والانفاق من المعونه علي انشاء المحميات الطبيعة الجديده في جزيرتي تيران وصنافير.
اشهد أن سوء نوعيه وانانيه وجهل الرتب العسكريه المصريه الذين تصدوا المشهد حينذاك أضاعت علي مصر فرصا كثيره، ليس أقلها أننا لو كنا انجزنا بنجاح هاتين المحميتين في جزيرتي تيران وصنافير في هذا الوقت لاصبحتا اليوم نارا علي علم مثلهما مثل منتجعات شرم الشيخ، ولكان من المستحيل أن يدعي السيسي وعصابته اليوم أن جزيرتي تيران وصنافير ليستا من أرض مصر. وللاسف أقول لو.
ولو تفتح عمل الشيطان!!
.ولكي الله يامصر.
صفي الدين حامد
مركز العلاقات المصريه الأمريكيه (CEAR)
واشنطن

*********************************

التفاصيل :

الحمد لله :
تعودت ان اقول الحق في زمن
لا يتكلم فيه من يعرف الحقيقة الا بمقابل كبير :
أقول وأجري علي الله :
مصلحة المملكة السعودية ان تغلق هذا الملف تماماوبسرعة
وان تشير في بيان يتحلى بالاناقة والنخوة الى انها لم تكن راغبة في فتحه الا بالضغوط الدولية ذلك لان فتح هذا الملف سيستقطع من السعودية (بسرعة البرق التي استخدمت في قانون جاستا ) مساحات كبيرة لم تصل اليها قوات المؤسس العظيم الملك عبد العزيز استناداإلى القانون الدولي !!!

التفاصيل :

لو كان المنكوس هيكل على قيد الحياة لكتب الآن للسلطان
بيان اعادة تنظيم القضاء (متضمنا دمج قضاة مجلس الدولة في القضاءالعادي ) بما يعني حل مجلس الدولة.
وبسفالته المعهودة (التي يسميها أغلبية الذين يقفون مع الرصين كفاءة ومهارة ) يكتب في الديباجة أنه نظرا لما حدث من بلبلة مصطنعة وممولة مست هيئة القضاء المصري الشامخ بتدخل محكمة ادارية في قرارات محكمة الامور المستعجلة ( في درجتيها )مع مايوحي به اسمها المستعجل من مهابة وهو تدخل وصل الي حدود لا معقولة وهي الالغاء ..
مع انه يعرف ان محكمة الامور المستعجلة هذه لا دستورية لها ولا اختصاص ولا علاقة ولا حجية !!
عليه من الله ما يستحق
لولاه لبقي اللواء لواء
وما تأمرك وما تأسرل

شارك هذا المحتوى مع أصدقائك عبر :
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأوسكار لـصورة جناحا الصحوة الإسلامية التي قادها الرئيس الأنور

هذا الشبل من ذاك الشبل من ذاك الاسد ابن اقوى رجل في ...

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com