الرئيسية / مكتبة التغريدات / هذا ماقاله لي صديق مصري أمريكي بعد اجتماعه مع موظفي الخارجية الامريكية

هذا ماقاله لي صديق مصري أمريكي بعد اجتماعه مع موظفي الخارجية الامريكية

 

التفاصيل:

صديق مصري امريكي خرج من اجتماعه مع موظفي الخارجية الامريكية يضرب كفا بكف ففضل ان يهاتفني بالحقائق الاتية :
1. انها حرب كاملة على الاسلام وما غير ذلك تضليل
2. العرب الاثرياء مستعدون لحرب الاسلام بدون ان يعلنوا انهم تحولوا للمسيحية او الصليب
3. بعض العرب يقولون بصوت عال الان : اذا كانت الاثنا عشرية  المجوسية تعتبر اسلاما فلماذا لا نفعل نحن ايضا ما نريد؟ وسيسامحنا المسلمون كما يفعلون مع الشيعة .
4. الثقة في قدرة الانقلاب على اي اقناع اقليمي او محلي  رغم كل الالحاح اصبحت لا تزيد عن صفر في المائة ومع هذا سيمر وزير الخارجية الجديد عليه اول ما يفوق !!
55. مشهد جنازة الشيخ عمر روّع كل الصقور هنا وسألوا قبطيا متعصبا عن مغزى مساعدات البنتاجون الضخمة للانقلاب اذا كانت هذه هي روح الشعب في وداع رجل لم يروه منذ ربع قرن فما كان من القبطي الا ان قال : من اجل ابادة هذه الجموع تستخدم الاسلحة الكيماوية!! وهنا ردعليه دبلوماسي أمريكي مخضرم بالقول بان هذه توريطة جديدة لكنها لا تستحق الابقاء علي الاقباط في حضن امريكا اذا كانت كل خططكم ستنتهي لاقتراح الكيماوي الذي هو موجود.
صديقي بعد كل هذا يقول لي انا اعرف انك توقعت هذا من قبل ، لكن سؤالي :هل يمكن للقوى المدنية ان تفعل شيئا حاليا ؟؟
قلت : نعم الانجاز الاكبر ان تروي النخبة هذا للمغيبين والافاكين و لهؤلاء الموصفين  بانهم مع الرصين !!

التفاصيل:

سيأتي لمصر في خلال ايام ان شاء الله فريق امريكي بحثي كامل لدراسة ظاهرة جنازة الشيخ عمر عبد الرحمن !! و سيحاط الفريق الامريكي بالضمانات الكافية لعدم تكرار حادثة الشاب الايطالي الذي يريدون مننا ومن الطليان ان ننسى اسمه؛ لكن المشكلة العويصة التي اكتشفها الامريكان في اللحظة الاخيرة هي ان المصريين البسطاء الذين سيتحدثون بما قلوبهم الى هذا الفريق لن يتمتعوا باية حماية ؛ ومن ثم فانهم لن يفضفضوا ،،
الحل المزيج ( او الموازي ) المقترح لم يُوافق عليه لانه حل قديم : نادر فرجاني/ ابراهيم يسري /ممدوح حمزة / ابو الغار/ محمد غنيم / جمال سلطان / محمود سلطان / حمزاوي / برهامي / عمرو الشلقاني/ خالد السرتي / ابراهيم عيسي/ عكاشة / الزند/ تهاني / بهجت صابر/ عمرو جابر/ نوارة / فوارة / يسري فودة / ليليان/ نبيل سيف/ عادل صبري / محمد انور السادات / عبد الله الاشعل

شارك هذا المحتوى مع أصدقائك عبر :
x

‎قد يُعجبك أيضاً

يظن سعد الدين الهلالي انه نال إعجاب اعداء الاسلام من المسلمين الذين لا يستبرئون من بولهم

فنان عربي كبير جدا سألني وطلب الاجابة في جملة او اثنتين السؤال ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com