الرئيسية / مكتبة التغريدات / الوفاء للانقلاب اهم من الانقلاب .. والناس ماقصروا

الوفاء للانقلاب اهم من الانقلاب .. والناس ماقصروا

cc e denaro

 

 

التفاصيل :

يقولون ان الدولة الكبيرة زعلانة من الانقلاب 
الانقلاب يقول ما يقوله المثل الشعبي : 
يا واخد الصغيرة يا كسبان السوق 
الدولة الصغيرة قمرتية وقماراتية 
سكرية وسكرتية 
سهرية وسهرتية 
سجرية وسجرتية 
وبتقول الآن صراحة : 
الانقلاب بتاعنا احنا مش بتاع عسكر 

التفاصيل :

الصغيرة القمرتية القمارتية هاتصرف وها تعوض 
ولو ان الاخت المتوسطة لا تزال تمول رغم العجز 
كما ان شقيقتهما الكبرى تعطي ودائع وملتزمة بالوعود القديمة 

الوفاء للانقلاب اهم من الانقلاب 
والناس ما قصروا 

التفاصيل :

من هو الاقرب للانقلابي
توفيق ام احمد
الاجابة احمد رقم ٣
وتوفيق رقم ٤
اما رقم ٢ فهو تمورة ( جديدة دي )
واما رقم ١ فاقرب لدرجة : بدون شاشة

التفاصيل :

اللهم بكرمك ومنك وفضلك ورحمتك 
فرج كربنا 
و خفف وزرنا 
وسهل لنا أمرنا 
ويسر لنا عسرنا 
واقض حاجتنا 
اللهم لا تكلنا الى انفسنا قرة عين 
اللهم نجنا من ان نشرك بك
او ان نعبد سواك 
او نؤمل خيرا من العباد
الا بامرك وقدرك 
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

 

شارك هذا المحتوى مع أصدقائك عبر :
x

‎قد يُعجبك أيضاً

العزبة أمة تلهو و شعب يلعب

قصة الوزير الشريف الذي قال عنه الرئيس وسخوه وهاتوه بطلها عبدالناصر لكن ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com