الرئيسية / غير مصنف / عينوه خلفا لبان كي مون ليكتمل لوجو الأمم المتحدة

عينوه خلفا لبان كي مون ليكتمل لوجو الأمم المتحدة

kimone bashar

 

التفاصيل :

يجاهد فلول الشيوعيين المصريين لنفي الدلالة الصريحة لمشاركة

الكنيسة الروسية في الحرب على سوريا حتى وصل احدهم الى القول

بان ماء القسيس يلطف الجو الحار فحسب واضاف صديقه ان الشيوعية

لا تعرف دينا باقيا على وجه الارض الا الاسلام !! وان مسيحية روسيا

نوع من انواع الوصفات البلدية . 

عندما وصل الى هذه العبارة ذكَرته بالمثل العامي القائل : البلدي يوكل !! 

قال : الله يفتح عليك يا دكتور وفرح . 

ما رأيكم 

هل يحتاج اعمل له الشاي الاخضر ؟ 

ام اصف له : " الترصيص " بدون ضبط الزوايا ؟؟

التفاصيل :

اذا ارادوا جميعا استبقاء بشار الاسد 
فعندي اقتراح ان يعينوه خلفا لبان كي مون الذي اوشك على الرحيل

وبهذا يكونوا قد رفعوا على الامم المتحدة اللوجو المستحق 

للسقوط الاخلاقي 

والتردي السياسي 

والتهتك المعنوي

والتعري القيمي 

الذي يمارسه كيري وبوتن رأسا برأس

 

شارك هذا المحتوى مع أصدقائك عبر :
x

‎قد يُعجبك أيضاً

العزبة أمة تلهو و شعب يلعب

قصة الوزير الشريف الذي قال عنه الرئيس وسخوه وهاتوه بطلها عبدالناصر لكن ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com