الرئيسية / الخصوصية

الخصوصية

سياسة الخصوصية

 

سياسة الخصوصية لـموقع أبو التاريخ   https://www.gwady.net/

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني في   [email protected]

في موقعنا  https://www.gwady.net/  ، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا . توجز هذه الوثيقة سياسة الخصوصية لأنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها ويتلقاها موقع  https://www.gwady.net/  وكيفية استخدامها .

  1. ملفات الدخول:

مثل العديد من مواقع ويب أخرى،موقع أبو التاريخ  https://www.gwady.net/ يجعل استخدام ملفات السجل. المعلومات داخل ملفات الدخول يشمل بروتوكول (IP ) عناوين الإنترنت ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت ( ISP) ، طابع التاريخ / الوقت ، في اشارة / الخروج الصفحات، و عدد النقرات ل تحليل الاتجاهات وإدارة حركة الموقع، تعقب المستخدم ‘ق حول الموقع، وجمع المعلومات الديموغرافية . لا ترتبط عناوين بروتوكول الإنترنت، وغيرها من مثل هذه المعلومات ل أية معلومات هو ان تحدد هويتك .

  1. الكوكيز و عدادات الشبكة

https://www.gwady.net/  لا تستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار ، سجل للمستخدم معلومات محددة عن الصفحات التي قام المستخدم بالوصول إليها أو زيارتها، وتخصيص محتوى صفحة ويب استنادا إلى نوع المتصفح الزوار أو معلومات أخرى عندما يرسل الزائر معلومات عبر المتصفح.

  • جوجل، كبائع لطرف ثالث ، يستعمل الكوكيز لخدمة الإعلانات على موقع أبو التاريخ  https://www.gwady.net/ .
  • استخدام جوجل لتوجيه الكوكيز يساعده لخدمة الإعلانات للمستخدمين استنادا إلى زياراتهم لـموقع أبو التريخ   https://www.gwady.net/ وغيرها من المواقع على شبكة الإنترنت.
  • يجوز للمستخدمين اختيار عدم استخدام الكوكيز DART عن طريق زيارة جوجل الإعلانية للمحتوى والخصوصية الشبكة على العنوان التالي http://www.google.com/privacy_ads.html

بعض شركائنا الإعلانيين  قد تستخدم الكوكيز ومنارات الويب على موقعنا. ويشمل الشركاء الاعلانات ….

جوجل ادسنس

هذه الخدمة الإعلانية لجهة خارجية أو استخدام تكنولوجيا الشبكات الإعلانية إلى إعلانات و الروابط التي تظهر علىhttps://www.gwady.net/  ترسل مباشرة إلى المتصفحات. أنها تحصل تلقائيا على عنوان بروتوكول الإنترنت وعندما يحدث هذا . قد تستطيع تكنولوجيات أخرى (مثل الكوكيز ، وجافا سكريبت ، أو عدادات الشبكة ) يمكن أن تستخدم من قبل شبكات الإعلان من طرف ثالث ل قياس فعالية إعلاناتها و / أو لإضفاء الصفة الشخصية على محتوى الإعلان الذي تراه .

موقع أبو التاريخ https://www.gwady.net/  لا يوجد لديه القدرة  أو يمكنه السيطرة على هذه الكوكيز التي يستخدمها طرف ثالث من المعلنين.

يجب عليك الرجوع إلى كل سياسة خصوصية خاصة بهذه الخدمة الإعلانية لجهة خارجية للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن ممارساتها و كذلك للحصول على تعليمات حول كيفية الخروج من بعض هذه الممارسات. التي لا تنطبق سياسة الخصوصية لموقع أبو التاريخhttps://www.gwady.net/ ‘  عليها، و نحن لا نستطيع السيطرة على أنشطة مثل المعلنين الآخرين أو مواقع الإنترنت.

إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك الفردية . معلومات أكثر تفصيلا حول إدارة الكوكيز مع متصفحات ويب محددة يمكن الاطلاع على المواقع الالكترونية لبرامج التصفح .

شارك هذا المحتوى مع أصدقائك عبر :

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com