الرئيسية / مكتبة التغريدات / قال الشيخ الشيك حازم فك الله أسره : سنصبح أضحوكة العالم وقد كان

قال الشيخ الشيك حازم فك الله أسره : سنصبح أضحوكة العالم وقد كان

 

 

لماذا لا يهرب الاخوان من السجن و يحافظوا لنا على تيران وصنافير ؟؟؟ 

قال الشيخ الشيك حازم فك الله أسره : سنصبح أضحوكة العالم وقد كان

Posted by ‎الدكتور محمد الجوادي – الصفحة الرسمية‎ on Thursday, June 15, 2017

قاموس المصطلحات الانقلابية ترسيم الحدود البحرية مع السعودية = بيع تيران وصنافير ترسيم الحدود البرية مع اسرائيل = بيع سيناء مقابل الكرسي

Posted by ‎الدكتور محمد الجوادي – الصفحة الرسمية‎ on Thursday, June 15, 2017

بلغت الصفاقة باحد الموتورين من اعداء الاسلام ان قال : لماذا لا يهرب الاخوان من السجن و يحافظوا لنا على تيران وصنافير …

Posted by ‎الدكتور محمد الجوادي – الصفحة الرسمية‎ on Thursday, June 15, 2017

لم اعرفها معرفة شخصية لكنها كانت تقول لي عبر الرسائل : نعطي له فرصة يا دوكترنعطي له فرصة وهاهي اليوم يقتلها القهر وتقول : ليتك ضربتنا واحد واحد يا دوكتر

Posted by ‎الدكتور محمد الجوادي – الصفحة الرسمية‎ on Thursday, June 15, 2017

قال عبد الناصر :لو قلنا ٣ ميل يبقى مصرية لو قلنا ٦ ميل يبقى مصرية لو قلنا ١٢ ميل يبقى مصرية أما كان الاولى بالناصريين المعينيين ان يستروا انفسهم ويمشوها مصرية لاجل خاطر عبد الناصر في ذكرى ٥ يونيو !!!

Posted by ‎الدكتور محمد الجوادي – الصفحة الرسمية‎ on Thursday, June 15, 2017

احمد شفيق معترض على الاخراج المسرحي وليس على البيع فهو فقط يريد اشراك المحكمة الدستورية أو ادارة الانتخابات التابعة للواء قمصان و هو لايعرف السيادة وانما يعرف البيادة

Posted by ‎الدكتور محمد الجوادي – الصفحة الرسمية‎ on Thursday, June 15, 2017

هل احمد شفيق بيادة ؟ بيادة طائرة كما الفرق بين كرة القدم والكرة الطائرةوالكرة الطائرة من اللعبات التي يمكن ان يلعب فيها فريق بنات امام فريق بنين بأمان

Posted by ‎الدكتور محمد الجوادي – الصفحة الرسمية‎ on Thursday, June 15, 2017

ما علاقة عمرو موسى بالابل ؟ وبالمثل الذي يقول : ما هكذا تورد الابل !!ابدا هو يخاطب كفيله ليقول له انه لو كان هو الطرطو…

Posted by ‎الدكتور محمد الجوادي – الصفحة الرسمية‎ on Thursday, June 15, 2017

 

شارك هذا المحتوى مع أصدقائك عبر :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com